header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/ نرمين محمد عبدالله محمد ؛ إشراف على السيد إبراهيم عجوة : محمد سيد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نرمين محمد عبدالله محمد : 2020Description: 192 ورقة : صور ؛ 30سمOther title:
  • The Egyptian government's communication strategies through its websites to counter terrorism after 30 June [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تتحدد مشكلة الدراسة فى التعرف على الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو: و قد استخدمت الباحثة نموذج استراتيجيات الاتصال ل "رولر فان 2004" لإدارة شبكة الاتصالات؛ الذى يعد أساس الاعتماد على وسائل الاتصال الحديثة التى أصبحت مصدرا للتفاعل بين الحكومات و الجمهور المستهدف للوصول للأهداف المنشودة. و تم الاعتماد على منهج المسح لأنها شرط ضرورى لوصف الظواهر بشكل شمولى للظاهرة موضوع الدراسة: و تنتمى هذه الدراسة إلى البحوث الكيفية: لأهمية التحليل الكيفى للمعلومات و البيانات فى الدراسات الإعلامية الحديثة: حيث تعتمد على "أداة تحليل المضمون الكيفى" للمواقع الإلكترونية محل الدراسة: و تحددت عينة الدراسة فى ثلاث مواقع إلكترونية (وزارة الدفاع - وزارة الشباب و الرياضة - وزارة الأوقاف): للتعرف على الاستراتيجيات الاتصالية التى استخدمتها الحكومة المصرية عبر مواقعها الالكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو. و توصلت الباحثة إلى مجموعة من النتائج: منها: استخدمت المواقع الالكترونية لكل من الوزارت الثلاث عينة الدراسة (وزارة الدفاع المصرية - وزارة الشباب و الرياضة المصرية - وزارة الأوقاف) "استراتيجية الاعلام" فى عرض المضامين و الموضوعات المتعلقة بالإرهاب: كأكثر الاستراتجيات المستخدمة عبرالمواقع الالكترونية للحكومة المصرية. استخدمت المواقع الالكترونية لكل من الوزارت الثلاث عينة الدراسة الاستراتيجيات الاقناعية المختلطة بين "المنطقية و العاطفية" معا: حيث اعتمدت على نشر البيانات الإحصائية: و كذلك استخدام استمالات حب الانتماء للوطن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027971000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ (Browse shelf(Opens below)) 27971.CD Not for loan 01020100027971000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2020.شى .د دور شبكات التواصل الاجتماعى فى تسويق سياسات قادة دولة الإمارات العربية المتحدة / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.كر.ت تأثير العلاقات العامة التسويقية للشركات متعددة الجنسيات عبر الشبكات الاجتماعية بموقع فيسبوك على القرار الشرائى للجمهور المصرى : دراسة مسحية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/ Cai01.15.03.M.Sc.2020.نر.إ الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو/ Cai01.15.03.M.Sc.2020.نه.ق قياس الوزن النسبى لعناصر تشكيل الصورة الذهنية للجامعات الخاصة و علاقته بمدركات مجموعات المصالح عنها : دراسة مقارنة على عينة من الجامعات المصرية و الأجنبية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2020.نه.ق قياس الوزن النسبى لعناصر تشكيل الصورة الذهنية للجامعات الخاصة و علاقته بمدركات مجموعات المصالح عنها : دراسة مقارنة على عينة من الجامعات المصرية و الأجنبية العاملة فى مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تتحدد مشكلة الدراسة فى التعرف على الاستراتيجيات الاتصالية للحكومة المصرية عبر مواقعها الإلكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو: و قد استخدمت الباحثة نموذج استراتيجيات الاتصال ل "رولر فان 2004" لإدارة شبكة الاتصالات؛ الذى يعد أساس الاعتماد على وسائل الاتصال الحديثة التى أصبحت مصدرا للتفاعل بين الحكومات و الجمهور المستهدف للوصول للأهداف المنشودة. و تم الاعتماد على منهج المسح لأنها شرط ضرورى لوصف الظواهر بشكل شمولى للظاهرة موضوع الدراسة: و تنتمى هذه الدراسة إلى البحوث الكيفية: لأهمية التحليل الكيفى للمعلومات و البيانات فى الدراسات الإعلامية الحديثة: حيث تعتمد على "أداة تحليل المضمون الكيفى" للمواقع الإلكترونية محل الدراسة: و تحددت عينة الدراسة فى ثلاث مواقع إلكترونية (وزارة الدفاع - وزارة الشباب و الرياضة - وزارة الأوقاف): للتعرف على الاستراتيجيات الاتصالية التى استخدمتها الحكومة المصرية عبر مواقعها الالكترونية لمواجهة الإرهاب بعد 30 يونيو. و توصلت الباحثة إلى مجموعة من النتائج: منها: استخدمت المواقع الالكترونية لكل من الوزارت الثلاث عينة الدراسة (وزارة الدفاع المصرية - وزارة الشباب و الرياضة المصرية - وزارة الأوقاف) "استراتيجية الاعلام" فى عرض المضامين و الموضوعات المتعلقة بالإرهاب: كأكثر الاستراتجيات المستخدمة عبرالمواقع الالكترونية للحكومة المصرية. استخدمت المواقع الالكترونية لكل من الوزارت الثلاث عينة الدراسة الاستراتيجيات الاقناعية المختلطة بين "المنطقية و العاطفية" معا: حيث اعتمدت على نشر البيانات الإحصائية: و كذلك استخدام استمالات حب الانتماء للوطن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image