header
Image from OpenLibrary

إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات التذوق الأدبى لتلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage / فاطمة محمد محمد رسلان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : سامية سامى خليف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة محمد محمد رسلان : 2021Description: 201ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث تنمية مهارات التذوق الأدبى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى: و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية؛ لاثبات فاعلية الإستراتيجية المقترحة (قائمة مهارات التذوق الأدبى: و مقياس مهارات التذوق الأدبى): بالإضافة إلى دليل المعلم لتنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على النظرية البنائية: و تكونت مجموعة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادى من محافظة القاهرة: مقسمة إلى مجموعة تجريبية من مدرسة رواد المستقبل الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و مجموعة ضابطة من مدرسة على مبارك الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و بعد تطبيق مقياس مهارات التذوق الأدبى قبليا و بعديا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.فا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027988000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.فا.إ (Browse shelf(Opens below)) 27988.CD Not for loan 01020100027988000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث تنمية مهارات التذوق الأدبى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى: و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية؛ لاثبات فاعلية الإستراتيجية المقترحة (قائمة مهارات التذوق الأدبى: و مقياس مهارات التذوق الأدبى): بالإضافة إلى دليل المعلم لتنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على النظرية البنائية: و تكونت مجموعة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادى من محافظة القاهرة: مقسمة إلى مجموعة تجريبية من مدرسة رواد المستقبل الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و مجموعة ضابطة من مدرسة على مبارك الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و بعد تطبيق مقياس مهارات التذوق الأدبى قبليا و بعديا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.