إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات التذوق الأدبى لتلاميذ الحلقة الإعدادية = A suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage / فاطمة محمد محمد رسلان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : سامية سامى خليف
Material type:
- A suggested strategy based on the structural theory to develop the skills of literary appreciation for the student of preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.فا.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027988000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.فا.إ (Browse shelf(Opens below)) | 27988.CD | Not for loan | 01020100027988000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث تنمية مهارات التذوق الأدبى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى: و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية؛ لاثبات فاعلية الإستراتيجية المقترحة (قائمة مهارات التذوق الأدبى: و مقياس مهارات التذوق الأدبى): بالإضافة إلى دليل المعلم لتنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على النظرية البنائية: و تكونت مجموعة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ الصف الأول الإعدادى من محافظة القاهرة: مقسمة إلى مجموعة تجريبية من مدرسة رواد المستقبل الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و مجموعة ضابطة من مدرسة على مبارك الإعدادية قوامها (30) تلميذا: و بعد تطبيق مقياس مهارات التذوق الأدبى قبليا و بعديا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.