برنامج ارشادى لمعلمات الروضة قائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة / زينة أحمد حسين ؛ إشراف سهير كامل أحمد
Material type:
- Counseling program for female teachers based on positive thinking to reduce behavioral disorders for kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028316000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28316.CD | Not for loan | 01020100028316000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الحاليى الى التأكد من فاعلية برنامج قائم على التفكير الايجابى للمعلمات الروضة لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة اما عينة البحث فقد من (20) معلمة روضة و (30) طفل. المعلمات ملتحقات بالعمل فى مدرسة الصفا الخاصة وايضا الاطفال ملتحقين بمدرسة الصفا الخاصة بولاق الدكرور (الجيزة). و تمثلت ادوات البحث فى اختبار المصفوفات المتابعة الملونة (إعداد: جون رافن: 2006: تقنين عماد احمد حسن). مقياس (السلوك المشكل): إعداد سهير كامل: بطرس حافظ: 2018. مقياس (التفكير الايجابى للمعلمات) إعداد الباحثة و اثبتت نتائج البحث فاعلية البرنامج الارشادى للمعلمات القائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.