header
Image from OpenLibrary

برنامج ارشادى لمعلمات الروضة قائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة / زينة أحمد حسين ؛ إشراف سهير كامل أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زينة أحمد حسين : 2021Description: 233 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • Counseling program for female teachers based on positive thinking to reduce behavioral disorders for kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الحاليى الى التأكد من فاعلية برنامج قائم على التفكير الايجابى للمعلمات الروضة لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة اما عينة البحث فقد من (20) معلمة روضة و (30) طفل. المعلمات ملتحقات بالعمل فى مدرسة الصفا الخاصة وايضا الاطفال ملتحقين بمدرسة الصفا الخاصة بولاق الدكرور (الجيزة). و تمثلت ادوات البحث فى اختبار المصفوفات المتابعة الملونة (إعداد: جون رافن: 2006: تقنين عماد احمد حسن). مقياس (السلوك المشكل): إعداد سهير كامل: بطرس حافظ: 2018. مقياس (التفكير الايجابى للمعلمات) إعداد الباحثة و اثبتت نتائج البحث فاعلية البرنامج الارشادى للمعلمات القائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028316000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) 28316.CD Not for loan 01020100028316000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2021.ريـ.ع العدوى السيكولوجية لأبناء الأمهات المضطربات عصابيا : دراسة إكلينيكية متعمقة / Cai01.26.03.M.Sc.2021.ريـ.ع العدوى السيكولوجية لأبناء الأمهات المضطربات عصابيا : دراسة إكلينيكية متعمقة / Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب برنامج ارشادى لمعلمات الروضة قائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب برنامج ارشادى لمعلمات الروضة قائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب برنامج لتنمية الوعى الصوتى لدى عينة من الأطفال زارعى انقوقعة = A program for the development of phonological awareness in children with cochlear implants / Cai01.26.03.M.Sc.2021.زيـ.ب برنامج لتنمية الوعى الصوتى لدى عينة من الأطفال زارعى انقوقعة = A program for the development of phonological awareness in children with cochlear implants / Cai01.26.03.M.Sc.2021.سع.ف فاعلية استراتيجيات التعليم المنظم لتنمية مهارة التخطيط لدى الأطفال الذاتويين ذوى الأداء الوظيفى المرتفع /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الحاليى الى التأكد من فاعلية برنامج قائم على التفكير الايجابى للمعلمات الروضة لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة اما عينة البحث فقد من (20) معلمة روضة و (30) طفل. المعلمات ملتحقات بالعمل فى مدرسة الصفا الخاصة وايضا الاطفال ملتحقين بمدرسة الصفا الخاصة بولاق الدكرور (الجيزة). و تمثلت ادوات البحث فى اختبار المصفوفات المتابعة الملونة (إعداد: جون رافن: 2006: تقنين عماد احمد حسن). مقياس (السلوك المشكل): إعداد سهير كامل: بطرس حافظ: 2018. مقياس (التفكير الايجابى للمعلمات) إعداد الباحثة و اثبتت نتائج البحث فاعلية البرنامج الارشادى للمعلمات القائم على التفكير الايجابى لخفض الاضطرابات السلوكية لطفل الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.