header
Image from OpenLibrary

المعدل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم المدمجين (HELP) فاعلية برنامج هيلب / وسام منير أحمد محمد ؛ إشراف سهير كامل أحمد : هبة اسماعيل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وسام منير أحمد محمد : 2021Description: 242 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • The efficacy of a modified Help program in developing some cognitive processes among mentally retarded children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج هيل المعدل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم المدمجين: و تم استخدام المنهج شبه التجريبى: كما تكونت عينة البحث من (10) أطفال من المعاقين عقليا: تراوحت أعمارهم من (7- 9) سنوات عمر زمنى: و قد اشتملت أدوات البحث على مصفوفات رافن للذكاء (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016): مقياس هيلب المتقدم لقياس العمليات المعرفية: و البرنامج القائم على برنامج هيلب (إعداد الباحثة): و أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج فى تنمية العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم المدمجين و استمرار فاعلية البرنامج فى القياس التتبعي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2021.وس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028331000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2021.وس.ف (Browse shelf(Opens below)) 28331.CD Not for loan 01020100028331000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2021.ها.ب برنامج قائم على المشاركة الوالدية لتعديل الاضطرابات السلوكية و الحسية لدى الأطفال الذاتويين ذوى الاداء المرتفع / Cai01.26.03.Ph.D.2021.ور.ف فاعلية استخدام غرفة الحواس فى تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.26.03.Ph.D.2021.ور.ف فاعلية استخدام غرفة الحواس فى تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.26.03.Ph.D.2021.وس.ف المعدل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم المدمجين (HELP) فاعلية برنامج هيلب / Cai01.26.03.Ph.D.2021.وس.ف المعدل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم المدمجين (HELP) فاعلية برنامج هيلب / Cai01.26.03.Ph.D.2022.أح.ف. فاعلية برنامج لتنمية مهارات القراءة والكتابة لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين : Cai01.26.03.Ph.D.2022.أس.ف فاعلية برنامج قائم على تنمية التنظيم الذاتى و علاقته بتحسن جودة أداء معلمة رياض الأطفال /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث إلى التحقق من مدى فاعلية برنامج هيل المعدل لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم المدمجين: و تم استخدام المنهج شبه التجريبى: كما تكونت عينة البحث من (10) أطفال من المعاقين عقليا: تراوحت أعمارهم من (7- 9) سنوات عمر زمنى: و قد اشتملت أدوات البحث على مصفوفات رافن للذكاء (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016): مقياس هيلب المتقدم لقياس العمليات المعرفية: و البرنامج القائم على برنامج هيلب (إعداد الباحثة): و أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج فى تنمية العمليات المعرفية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم المدمجين و استمرار فاعلية البرنامج فى القياس التتبعي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.