تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / شيماء أحمد فصيح عبدالرحمن السكرى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
Material type:
- Renewal the Egyptian school{u2019}s environment in the light of 21 century demands of the information society : Suggested proposal [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028491000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28491.CD | Not for loan | 01020100028491000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2021.سح.ج جهود التربويين المصريين فيى النهوض بالعملية التعليمية بدولة الكويت : دراسة تتبعية تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سم.ت التعلم المتحفى بمصر فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة للقرن الحادى و العشرين : رؤية مستقبلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سم.ت التعلم المتحفى بمصر فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة للقرن الحادى و العشرين : رؤية مستقبلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هل مدارسنا فى حاجة إلى إصلاح و ترميم؟ أم أنها تحتاج إلى إعادة صياغة من جديد و إنتاجها إنتاجًا يتناسب ومتطلبات العصر الحديث؟! و إذا ما نظرنا إلى وضعنا الحالى فى مصر بعين من التأمل بغية الوقوف على موقفنا من ذلك الصراع و فى محاولة للحاق بركبه؛ يتضح لنا أن العملية التعليمية بصفة عامة تعانى ضعفا استشرى فى جميع أوصالها و جوانبها فأودى بها إلى مهاو سحيقة؛ فباتت المدرسة تلك المؤسسة المنوطة بهذه العملية لا سيما الحكومى منها مؤسسة غير مرغوب فيها و يؤول ذلك لما تعانيه من انفصال و انعزال و إقصاء عن تحديات العصر الحديث و متطلبات القرن الحادى و العشرين.. و من رحم تلك التحديات تنشأ مشكلة البحث و إشكاليته: فيحاول أن يقدم تصورا مقترحا لتجديد تلك البيئة فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.