فاعلية إستراتيجية المتشابهات فى تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية = Effectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students / إيمان شعبان حامد سلطان ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى : خلف عبدالمعطى عبدالرحمن
Material type:
- Effectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028495000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف (Browse shelf(Opens below)) | 28495.CD | Not for loan | 01020100028495000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى فى ضوء إستراتيجية المتشابهات: و قد بلغ عدد تلاميذ مجموعتى البحث: التجريبية والضابطة أربعة و أربعين تلميذا و تلميذة من مدرستى منيل شيحة الإعدادية بنات: و أبو ظبى الإعدادية بنين التابعتين لإدارة أبو النمرس التعليمية: محافظة الجيزة: و استخدم البحث استبانة مهارات الفهم القرائى المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الفهم القرائى: و توصل البحث إلى ارتفاع درجات تلاميذ المجموعة التجريبية عن درجات تلاميذ المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار مهارات الفهم القرائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.