header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى / نيرفانا احمد على حسن ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نيرفانا احمد على حسن : 2021Description: 323ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: مشكلة الدراسة: تتلخص المشكلة البحثية فى الإجابة علي تساؤل رئيسى: ما تأثير الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى؟ اهداف الدراسة: استهدفت الدراسة التعرف على معدلات استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى: و تحديد الي اى مدى يستخدم الشباب الجامعى مواقع التواصل الاجتماعى لخدمة الاغراض الأكاديمية: و التعرف على مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى لدى الطالب الجامعى المصرى: و تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى: و تحديد و تحليل اراء و وجهات نظر الشباب الجامعى حول مواقع التواصل الاجتماعى من حيث: اسباب و دوافع استخدام مواقع التواصل الاجتماعى و مدى تأثير تلك المواقع على العلاقات الاجتماعية بالإضافة الى تحديد العلاقة بين العلاقة بين مدى استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى لخدمة الأغراض الاكاديمية و متغير نوع الجامعة. منهج الدراسة: اعتمدت الباحثة على المنهج المسحى و هو احد المناهج التى تدخل فى اطار البحوث الوصفية: و يعد هذا المنهج مناسب لدراسة المتغيرات الديمغرافية للشباب الجامعى المصرى و التى تشمل: السن و التعليم و النوع و المستوى الاقتصادى الاجتماعى و ذلك للحصول على المعلومات المتعلقة بموضوع الدراسة و هو تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الاكاديمى لدى الشباب الجامعى المصرى. مجتمع الد ا رسة: تمثل مجتمع الدراسة فى الشباب الجامعى المصرى ممن تتراوح أعمارهم بين ( 18- 21) عام فى كل من الجامعات الحكومية و الخاصة و الاجنبية العاملة فى مصر: و ذلك بهدف تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الاكاديمى لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.نيـ.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028563000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.نيـ.ع (Browse shelf(Opens below)) 28563.CD Not for loan 01020100028563000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2021.مص.ت تأثير الاتصالات التسويقية على ولاء العملاء للخدمات التأمينية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مى.ت تأثير العدالة المدركة على التزام العميل فى العلاقة مع العلامة التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مى.ت تأثير العدالة المدركة على التزام العميل فى العلاقة مع العلامة التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.نيـ.ع العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى / Cai01.15.03.Ph.D.2021.نيـ.ع العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى / Cai01.15.03.Ph.D.2021.هد.ع العوامل المؤثرة على ولاء المستهلك للعلامات التجارية عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.هد.ع العوامل المؤثرة على ولاء المستهلك للعلامات التجارية عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك : دراسة حالة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

مشكلة الدراسة: تتلخص المشكلة البحثية فى الإجابة علي تساؤل رئيسى: ما تأثير الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى على مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى؟ اهداف الدراسة: استهدفت الدراسة التعرف على معدلات استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى: و تحديد الي اى مدى يستخدم الشباب الجامعى مواقع التواصل الاجتماعى لخدمة الاغراض الأكاديمية: و التعرف على مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى لدى الطالب الجامعى المصرى: و تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الأكاديمى للشباب الجامعى المصرى: و تحديد و تحليل اراء و وجهات نظر الشباب الجامعى حول مواقع التواصل الاجتماعى من حيث: اسباب و دوافع استخدام مواقع التواصل الاجتماعى و مدى تأثير تلك المواقع على العلاقات الاجتماعية بالإضافة الى تحديد العلاقة بين العلاقة بين مدى استخدام الشباب الجامعى لمواقع التواصل الاجتماعى لخدمة الأغراض الاكاديمية و متغير نوع الجامعة. منهج الدراسة: اعتمدت الباحثة على المنهج المسحى و هو احد المناهج التى تدخل فى اطار البحوث الوصفية: و يعد هذا المنهج مناسب لدراسة المتغيرات الديمغرافية للشباب الجامعى المصرى و التى تشمل: السن و التعليم و النوع و المستوى الاقتصادى الاجتماعى و ذلك للحصول على المعلومات المتعلقة بموضوع الدراسة و هو تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الاكاديمى لدى الشباب الجامعى المصرى. مجتمع الد ا رسة: تمثل مجتمع الدراسة فى الشباب الجامعى المصرى ممن تتراوح أعمارهم بين ( 18- 21) عام فى كل من الجامعات الحكومية و الخاصة و الاجنبية العاملة فى مصر: و ذلك بهدف تحديد العلاقة بين الاتصال التفاعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى و مستوى الدافعية للإنجاز الاكاديمى لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image