header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية و أثره على الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة / داليا محمد محمود الدمرداش ؛ إشراف حمدى محمد شحاته عرقوب : سعيد عبدالرحمن محمد عبدالرحمن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : داليا محمد محمود الدمرداش : 2020Description: 140ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of expressive language in increasing self-confidence in children with cochlear implantation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة إلى تحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية و أثرها على الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة: و تكونت عينة الدراسة من (12) طفلا و طفلة من الأطفال زارعى القوقعة: ممن تراوحت أعمارهم ما بين (6-9) سنوات و يعانون من ضعف و قصور فى مهارات اللغة التعبيرية و ضعف فى الثقة بالنفس: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما تجريبية و الثانية ضابطة قوام كل منهما (6) أطفال: و تم تطبيق البرنامج على المجموعة التجريبية: و استخدمت الدراسة أدوات: مقياس المستوى الاقتصادى الاجتماعى الثقافى (إعداد/ أيمن سالم: 2018): و مقياس اللغة المُعرب (إعداد/ أحمد أبو حسيبة: 2011): و مقياس مهارات اللغة التعبيرية للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و مقياس الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و برنامج تدريبى لتحسين اللغة التعبيرية للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج التدريبى فى تحسين مهارات اللغة التعبيرية و من ثم تحسين مهارة الثقة بالنفس لدى عينة من الأطفال زارعى القوقعة - المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2020.دا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028608000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2020.دا.ب (Browse shelf(Opens below)) 28608.CD Not for loan 01020100028608000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2020.إى.ب برنامج تدريبى قائم على أنشطة اللعب لخفض السلوكيات النمطية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد / Cai01.23.07.M.Sc.2020.إى.ب برنامج تدريبى قائم على أنشطة اللعب لخفض السلوكيات النمطية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد / Cai01.23.07.M.Sc.2020.دا.ب برنامج تدريبى لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية و أثره على الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة / Cai01.23.07.M.Sc.2020.دا.ب برنامج تدريبى لتحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية و أثره على الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة / Cai01.23.07.M.Sc.2020.سع.ف فاعلية برنامج تدريبى لتنمية ادارة الذات و أثره على بعض المهارات الاجتماعية لدى الاطفال المعاقين عقلياً = The effects of training program to develop self-management and effects on some social skills for the intellectual disability children / Cai01.23.07.M.Sc.2020.سع.ف فاعلية برنامج تدريبى لتنمية ادارة الذات و أثره على بعض المهارات الاجتماعية لدى الاطفال المعاقين عقلياً = The effects of training program to develop self-management and effects on some social skills for the intellectual disability children / Cai01.23.07.M.Sc.2020.شا.ب برنامج قائم على مسرحة القصص لتحسين المعالجة البصرية و السمعية للمعلومات لدى التلاميذ بطيئ التعلم بالمرحلة الابتدائية = A program based on the theatrical stories and its impact on improving the visual and audio processing of information I amang slow learning in primary school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة إلى تحسين بعض مهارات اللغة التعبيرية و أثرها على الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة: و تكونت عينة الدراسة من (12) طفلا و طفلة من الأطفال زارعى القوقعة: ممن تراوحت أعمارهم ما بين (6-9) سنوات و يعانون من ضعف و قصور فى مهارات اللغة التعبيرية و ضعف فى الثقة بالنفس: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين أحدهما تجريبية و الثانية ضابطة قوام كل منهما (6) أطفال: و تم تطبيق البرنامج على المجموعة التجريبية: و استخدمت الدراسة أدوات: مقياس المستوى الاقتصادى الاجتماعى الثقافى (إعداد/ أيمن سالم: 2018): و مقياس اللغة المُعرب (إعداد/ أحمد أبو حسيبة: 2011): و مقياس مهارات اللغة التعبيرية للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و مقياس الثقة بالنفس للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و برنامج تدريبى لتحسين اللغة التعبيرية للأطفال زارعى القوقعة (إعداد/ الباحثة): و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج التدريبى فى تحسين مهارات اللغة التعبيرية و من ثم تحسين مهارة الثقة بالنفس لدى عينة من الأطفال زارعى القوقعة - المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.