header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المدرسة الإعدادية / أحمد صالح سيد على ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمود فخرى : خلف عبدالمعطى عبدالرحمن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد صالح سيد على : 2021Description: 210 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on blended learning to develop creative writing skills in arabic language for preparatory school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج: و قد تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و لتحقيق هدف البحث استخدام الباحث المنهجين: الوصفي و التجريبى: و صمم لذلك الأدوات و المواد التعليمية: و هى: قائمة مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و دليل المعلم: و بعد التحقق من صدق الأدوات و ثباتها قام الباحث بتطبيق البحث على مجموعة بحثية بلغ عددها (40) تلميذا: حيث انقسمت مجموعة البحث إلى (20) تلميذًا للمجموعة التجريبية: و (20) تلميذاً للمجموعة الضابطة: و قد أظهرت نتائج التحليل الإحصائى فاعلية البرنامج القائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختتم البحث بتقديم بعض التوصيات و المقترحات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028723000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2021.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) 28723.CD Not for loan 01020100028723000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج: و قد تحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات الكتابة الإبداعية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و لتحقيق هدف البحث استخدام الباحث المنهجين: الوصفي و التجريبى: و صمم لذلك الأدوات و المواد التعليمية: و هى: قائمة مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختبار مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و دليل المعلم: و بعد التحقق من صدق الأدوات و ثباتها قام الباحث بتطبيق البحث على مجموعة بحثية بلغ عددها (40) تلميذا: حيث انقسمت مجموعة البحث إلى (20) تلميذًا للمجموعة التجريبية: و (20) تلميذاً للمجموعة الضابطة: و قد أظهرت نتائج التحليل الإحصائى فاعلية البرنامج القائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الكتابة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ الصف الأول الإعدادى: و اختتم البحث بتقديم بعض التوصيات و المقترحات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image