header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / سهر السيد أمين محمد ؛ إشراف منى حسن بدوى : عاصم عبدالمجيد كامل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سهر السيد أمين محمد : 2021Description: 299ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of self-esteem based program to improve quality of life and reducing future anxiety to students with learning disabilities, social and emotionality in secondary stage school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: يهدف البحث إلى معرفة أثر برنامج تدريبى لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية: و تتكون عينة البحث من (20) طالبا من ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية من طلبة و طالبات المرحلة الثانوية العامة تم تقسيمهم إلى (10) مجموعة تجريبية: و (10) مجموعة ضابطة: و يتم التحقق من متغيرات الدراسة التابعة (جودة الحياة و قلق المستقبل): و تشتمل أدوات البحث على: مقياس التقدير التشخيصى لصعوبات السلوك الإجتماعى و الإنفعالى. (إعداد/ فتحى مصطفى الزيات): و مقياس جودة الحياة. (إعداد الباحثة): و مقياس قلق المستقبل. (إعداد الباحثة). و كشفت نتائج البحث عن وجود أثر إيجابى لبرنامج تقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028763000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ (Browse shelf(Opens below)) 28763.CD Not for loan 01020100028763000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.مح.إ إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و علاقتها بكل من فعالية الذات الأكاديمية و دافعية الإتقان و الاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : دراسة تنبؤية = Self-organized learning strategies and its relation to both academic self-efficacy, motivation to master and tendency about subject among property school students , Predicative study/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

يهدف البحث إلى معرفة أثر برنامج تدريبى لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية: و تتكون عينة البحث من (20) طالبا من ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية من طلبة و طالبات المرحلة الثانوية العامة تم تقسيمهم إلى (10) مجموعة تجريبية: و (10) مجموعة ضابطة: و يتم التحقق من متغيرات الدراسة التابعة (جودة الحياة و قلق المستقبل): و تشتمل أدوات البحث على: مقياس التقدير التشخيصى لصعوبات السلوك الإجتماعى و الإنفعالى. (إعداد/ فتحى مصطفى الزيات): و مقياس جودة الحياة. (إعداد الباحثة): و مقياس قلق المستقبل. (إعداد الباحثة). و كشفت نتائج البحث عن وجود أثر إيجابى لبرنامج تقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.