header
Image from OpenLibrary

الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / طاهر عيد محمد إبراهيم ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : طاهر عيد محمد إبراهيم : 2021Description: 190ص ؛ 25سمOther title:
  • The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029060000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) 29060.CD Not for loan 01020100029060000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.مح.إ إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و علاقتها بكل من فعالية الذات الأكاديمية و دافعية الإتقان و الاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : دراسة تنبؤية = Self-organized learning strategies and its relation to both academic self-efficacy, motivation to master and tendency about subject among property school students , Predicative study/ Cai01.23.09.M.Sc.2021.مح.إ إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا و علاقتها بكل من فعالية الذات الأكاديمية و دافعية الإتقان و الاتجاه نحو المقرر لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية : دراسة تنبؤية = Self-organized learning strategies and its relation to both academic self-efficacy, motivation to master and tendency about subject among property school students , Predicative study/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.