اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الانترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات : دراسة مسحية / آية سمير صلاح منصور ؛ إشراف سامى عبدالرؤوف طايع : محمد محفوظ الزهرى : هبة الله نصر حسن
Material type:
- Attitudes of public relations practitioners towards using the internet to achieve self-learning and skills development : Survey study [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.Ph.D.2021.آى.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029070000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة أسوان - كلية الآداب - قسم الإعلام
هدفت الدراسة الى التعرف على اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الأنترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات: و تحقيقا لهدف الدراسة تم استخدام المنهج المسحى بشقيه التحليلى و الميدانى: حيث طبقت الدراسة على عينة تحليلية قوامها (10) مواقع تعلم ذاتى: و عينة ميدانية قوامها (150) مبحوثا من ممارسى العلاقات العامة من مستخدمى مواقع التعلم الذاتى: و فى إطار ذلك تم الاعتماد على استمارة تحليل المضمون: و مسحية الاستبيان كأدوات لجمع البيانات: و جاءت الدراسة مقسمة الى خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: العلاقات العامة الإلكترونية. و جاء فيه تعريف العلاقات العامة الإلكترونية: أهمية الانترنت فى مجال العلاقات العامة: أهداف استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: تحديات استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية فى ممارسة أنشطة العلاقات العامة. الفصل الثانى: التعلم الذاتى و تنمية المهارات و جاء فيه مفهوم و أهمية و أهداف التعلم الذاتى: و مهارات و مميزات و خصائص التعلم الذاتى
There are no comments on this title.