header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر التفاعل بين اساليب التحكم فى برنامج كمبيوترى لتنمية مهارات انتاج برنامج متعدد الوسائط وانماط التعلم على بعض نواتج التعلم وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز / سليمان جمعه عوض سليمان ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : سليمان جمعه عوض سليمان : 2006Description: 303ورقة : ايض ؛ 30سمOther title:
  • The effect of the Interaction between the Control Styles on the Computer Program to Develop the Skills of Producing Multimedia Program and Learning Types on some of Learning Outcomes and the Relationship with the Achievement Motivation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: ان دمج وتكامل النصوص والرسومات والصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو والصوت يشكل عناصر بيئة الوسائط المتعددة بالاضافة الى تفاعل المتعلم مع هذه العناصر التى تمثل محتوى تعليميا : وتحكمه فيها يؤدى الى تركيز انتباهه نحو المادة التعليمية : وبالتالى تؤدى الى تعلم بمستويات متقدمة كالفهم وتطبيق الاداء الماهر وزيادة التحصيل : مما يزيد من دافعية الانجاز لدى المتعلمومن ثم كانت مشكلة الدراسة تتمثل فى ان الوضع الراهن يظهر عدم تساوى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكليات التربية النوعية فى اتقانهم وتمكنهم من مهارات انتاج برامج الوسائط المتعددة على الكمبيوتر : لذا حاولت الدراسة الحالية اقتراح برامج كمبيوترية قائمة على انماط مختلفة من تحكم المتعلم فيها (تحكم محدود / متوسط / حر) لتنمية مهارات انتاج برنامج كمبيوتر متعدد الوسائط : وقياس اثر تفاعل هذه البرامج مع انماط التعلم (فردى / مجموعات صغيرة / مجموعات كبيرة) فى بعض نواتج التعلم (التحصيل / زمن التعلم / الانتاج المهارى) لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2006.سل.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011889000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2006.سل.ا (Browse shelf(Opens below)) 11889.CD Not for loan 01020100011889000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2006.اش.ف فعالية مدخل تكنولوجى متكامل لتنمية بعض الذكاءات المتعددة لطلاب كلية التربية بجامعة 6 اكتوبر واتقانهم لتصميم المواد التعليمية / Cai01.23.03.Ph.D.2006.سا.ف فاعلية التصميم التعليمى الاوتوماتى على التحصيل المعرفى والمهارى لمقرر انتاج برمجيات الوسائط المتعددة لطلاب شعبة تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2006.سا.ف فاعلية التصميم التعليمى الاوتوماتى على التحصيل المعرفى والمهارى لمقرر انتاج برمجيات الوسائط المتعددة لطلاب شعبة تكنولوجيا التعليم / Cai01.23.03.Ph.D.2006.سل.ا اثر التفاعل بين اساليب التحكم فى برنامج كمبيوترى لتنمية مهارات انتاج برنامج متعدد الوسائط وانماط التعلم على بعض نواتج التعلم وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2006.سل.ا اثر التفاعل بين اساليب التحكم فى برنامج كمبيوترى لتنمية مهارات انتاج برنامج متعدد الوسائط وانماط التعلم على بعض نواتج التعلم وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2006.عز.ب برنامج كمبيوترى لمهارات الانترنت اللازمة لاعضاء هيئة التدريس و اثره على المتغيرات المعرفية والمهارية والاتجاهات نحو الانترنت / Cai01.23.03.Ph.D.2006.عز.ب برنامج كمبيوترى لمهارات الانترنت اللازمة لاعضاء هيئة التدريس و اثره على المتغيرات المعرفية والمهارية والاتجاهات نحو الانترنت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

ان دمج وتكامل النصوص والرسومات والصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو والصوت يشكل عناصر بيئة الوسائط المتعددة بالاضافة الى تفاعل المتعلم مع هذه العناصر التى تمثل محتوى تعليميا : وتحكمه فيها يؤدى الى تركيز انتباهه نحو المادة التعليمية : وبالتالى تؤدى الى تعلم بمستويات متقدمة كالفهم وتطبيق الاداء الماهر وزيادة التحصيل : مما يزيد من دافعية الانجاز لدى المتعلمومن ثم كانت مشكلة الدراسة تتمثل فى ان الوضع الراهن يظهر عدم تساوى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكليات التربية النوعية فى اتقانهم وتمكنهم من مهارات انتاج برامج الوسائط المتعددة على الكمبيوتر : لذا حاولت الدراسة الحالية اقتراح برامج كمبيوترية قائمة على انماط مختلفة من تحكم المتعلم فيها (تحكم محدود / متوسط / حر) لتنمية مهارات انتاج برنامج كمبيوتر متعدد الوسائط : وقياس اثر تفاعل هذه البرامج مع انماط التعلم (فردى / مجموعات صغيرة / مجموعات كبيرة) فى بعض نواتج التعلم (التحصيل / زمن التعلم / الانتاج المهارى) لدى طلاب قسم تكنولوجيا التعليم : وعلاقة ذلك بدافعية الانجاز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image