header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى / ولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء أحمد أنور عبدالنعيم : 2021Description: 234 ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a program of positive thinking in development of social communication skills and relieve pressure among Pupils in intermediate class of digital anxiety [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيض الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى: و تكونت عينة الدراسة الأساسية من 120 تلميذا و تلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة العبور بمحافظة القليوبية (60 تلميذ) (60تلميذة): و تراوحت أعمارهم بين 14:13 سنة: و استخدم فى هذه الدراسة مقياس التفكير الإيجابى (إعداد الباحثة): و مقياس مهارات التواصل الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الضغوط (إعداد الباحثة): و مقياس القلق الرقمى (إعداد الباحثة) و كشفت نتائج الدراسة عن وجود أثر إيجابى لبرنامج التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029149000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) 29149.CD Not for loan 01020100029149000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى = The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى = The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.ف فعالية برنامج تدريبى قائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى فى مقرر علم النفس التربوى لطلاب الجامعة / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.ف فعالية برنامج تدريبى قائم على توظيف استراتيجية دورة التعلم السباعية البنائية لتنمية مهارات حل المشكلة الابداعى و التحصيل الأكاديمى فى مقرر علم النفس التربوى لطلاب الجامعة / Cai01.23.09.Ph.D.2022.أس.آ أثر برنامج لتنمية توكيد الذات على الوعي الإبداعي، والكفاءة الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين من ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الاعدادية

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيض الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى: و تكونت عينة الدراسة الأساسية من 120 تلميذا و تلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة العبور بمحافظة القليوبية (60 تلميذ) (60تلميذة): و تراوحت أعمارهم بين 14:13 سنة: و استخدم فى هذه الدراسة مقياس التفكير الإيجابى (إعداد الباحثة): و مقياس مهارات التواصل الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الضغوط (إعداد الباحثة): و مقياس القلق الرقمى (إعداد الباحثة) و كشفت نتائج الدراسة عن وجود أثر إيجابى لبرنامج التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.