header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة / دعاء عبدالحليم أحمد عبدالحليم ؛ إشراف سميرة السيد عبدالعال : زينب على محمد على

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء عبدالحليم أحمد عبدالحليم : 2021Description: 377 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A proposal vision for a program based on the use of both scientific stories and discovery learning to develop some physical concepts for the kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تحديد المفاهيم الفيزيائية المناسبة لطفل الروضة و التى يمكن تقديمها من خلال البرنامج: بناء برنامج قائم على استخدام القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لطفل الروضة: إعداد تصور مقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لطفل الروضة: استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: كما تم إعداد أدوات الدراسة: و مواد الدراسة المتمثلة فى قائمة المفاهيم الفيزيائية المناسب تنميتها لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و اختبار المفاهيم الفيزيائية المصور (إعداد الباحثة): البرنامج المقترح القائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة (إعداد الباحثة): و دليل المعلمة لاستخدام القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة: و توصلت الدراسة إلى وضع التصور المقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2021.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029233000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2021.دع.ت (Browse shelf(Opens below)) 29233.CD Not for loan 01020100029233000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2021.إيـ.ت تحليل بعدى لدراسات استخدام البرامج و الاستراتيجيات فى تنمية التفكير الإبداعى فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2021.إيـ.ت تحليل بعدى لدراسات استخدام البرامج و الاستراتيجيات فى تنمية التفكير الإبداعى فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2021.دع.ت تصور مقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2021.دع.ت تصور مقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2021.شي.ض ضعف مهارات القراءة و الكتابة و علاقته ببعض المتغيرات الأسرية لتلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة ارتباطية / Cai01.23.05.M.Sc.2021.شي.ض ضعف مهارات القراءة و الكتابة و علاقته ببعض المتغيرات الأسرية لتلاميذ المرحلة الابتدائية : دراسة ارتباطية / Cai01.23.05.M.Sc.2021.نج.ت تصور مقترح لبرنامج قائم على الأنشطة المتكاملة لتنمية الذكاء الأخلاقى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية = A suggested proposal for a program based on integrated activities for developing the moral intelligence of the primary school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدفت الدراسة الحالية إلى تحديد المفاهيم الفيزيائية المناسبة لطفل الروضة و التى يمكن تقديمها من خلال البرنامج: بناء برنامج قائم على استخدام القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لطفل الروضة: إعداد تصور مقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لطفل الروضة: استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: كما تم إعداد أدوات الدراسة: و مواد الدراسة المتمثلة فى قائمة المفاهيم الفيزيائية المناسب تنميتها لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و اختبار المفاهيم الفيزيائية المصور (إعداد الباحثة): البرنامج المقترح القائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة (إعداد الباحثة): و دليل المعلمة لاستخدام القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة: و توصلت الدراسة إلى وضع التصور المقترح لبرنامج قائم على استخدام كل من القصص العلمية و التعلم بالاكتشاف لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية لدى طفل الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image