برنامج للألعاب الحركية الفردية والجماعية في ضوء العلاج الوظيفي وأثره على مهارات الكتابة والكتابة الإبداعية لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية إعداد منى احمد محمد ابراهيم دربالة ؛ إشراف منى حسن السيد بدوي، أماني سعيدة سيد إبراهيم.
Material type:
TextPublication details: 2023.Content type: - text
- Unmediated
- volume
- Program for individual and group motor games in the light of occupational and its therapy impact on writing skills and creative writing for those with learning disabilities in the primary stage
- 370.155
| Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2023.من.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030456000 |
أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: ص. 248-265.
هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج للألعاب الحركية الفردية والجماعية في ضوء العلاج الوظيفي وأثره على مهارات الكتابة والكتابة الإبداعية لدى ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية، وشارك في الدراسة (10) تلميذات من الصف الخامس الإبتدائي بمدرسة على بن أبي طالب الإبتدائية (الفترة الصباحية)، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذا المجموعة الواحدة، وطبقت أدوات الدراسة (قياس قبلي)، ثم جلسات البرنامج ، وطبقت القياس البعدى ووالتتبعي أ، وتوصلت إلى أثر وفاعلية البرنامج القائم على الألعاب الحركية الفردية والجماعية وأثرة الكبير على الكتابة والكتابة الإبداعية ، كما أوصت الدراسة بأهمية تضمين الألعاب الجماعية والفردية في الأنشطة الصفية واللاصفية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية.
There are no comments on this title.