أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / عبير علي حسن فرج عبدالله ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير علي حسن فرج عبدالله : 2010Description: 177 ورقة : مثيليات ؛ 30سمOther title: - The effect of multiple intelligences program on reducing learning disabilities for primary school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100015514000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2010.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) | 15514.CD | Not for loan | 01020100015514000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراست و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تقوم الدراسة بعمل برنامج الذكاءات المتعددة للآستفادة منها في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. ظهرت أهمية الدراسة في تقديم برنامج قائم على الذكاءات المتعددة للتلاميذ ليساعدهم في تحسين صعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسي. هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر الذكاءات المتعددة في تحسين بعض الصعوبات النمائية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. أظهرت الدراسة نتائج عن وجود فروق ذات دلالة احصائية بين المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة في التطبيق البعدي في مقياس صعوبات التعلم النمائية لصالح المجموعة التجريبية. و وجود فروق ذات دلالة احصائية بين التطبيق القبلي و البعدي لمقياس صعوبات التعلم النمائية على المجموعة التجريبية لصالح التطبيق البعدي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.