header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

علاقة الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = The relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education / فاطمة منصور محمود علي ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة منصور محمود علي : 2012Description: 166 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي Summary: إن الهدف الأسمى للعملية التعليمية هو مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات و معالجة المعلومات لكى يصبحوا مبدعين و محللين و لهم اتجاه أخلاقي فعال و لقد ظهرت مشكلة الدراسة الحالية من خلال ملاحظة الباحثة لما يواجهه الطلاب من مشكلات أخلاقية و عدم القدرة علي إصدار الأحكام الجيدة و اتخاذ القرارات المناسبة لتحديد وجهتهم الصحيحة. لذلك تحاول الدراسة الحالية معرفة العلاقة بين الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.فا.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017818000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.فا.ع (Browse shelf(Opens below)) 17818.CD Not for loan 01020100017818000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي

إن الهدف الأسمى للعملية التعليمية هو مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات و معالجة المعلومات لكى يصبحوا مبدعين و محللين و لهم اتجاه أخلاقي فعال و لقد ظهرت مشكلة الدراسة الحالية من خلال ملاحظة الباحثة لما يواجهه الطلاب من مشكلات أخلاقية و عدم القدرة علي إصدار الأحكام الجيدة و اتخاذ القرارات المناسبة لتحديد وجهتهم الصحيحة. لذلك تحاول الدراسة الحالية معرفة العلاقة بين الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library