Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصميم حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على النظرية البنائية وقياس أثرها على التحصيل والمهارات والاتجاهات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي لمادة الكمبيوتر / هدى مبارك سمان مبارك ؛ إشراف حسن حسيني جامع : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هدى مبارك سمان مبارك : 2014Description: 217 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Designing E-Instructional Package based on The Constructivism Theory and Measuring its impact on The Achievement, the Skills and The Attitudes of Students in the second grade of The Secondary for Computer Subject [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية و تكونت من 30 طالب : وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.هد.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019084000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.هد.ت (Browse shelf(Opens below)) 19084.CD Not for loan 01020100019084000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية و تكونت من 30 طالب : وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library