Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر إستراتيجيتى التساؤل التباعدية والتأملية فى تحصيل مادة التأريخ وتنمية التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثانى المتوسط / أحمد نعمة رسن ؛ اشراف كاظم كريم رضا الجابرى

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: ara Publication details: العراق : أحمد نعمة رسن : 2014Description: 332ص : خرائط ؛ 30سمOther title:
  • The effect of question divergent strategy and contemplative in the achievement of history material and the development of critical thinking among second stage students [Added title page title]
Online resources: Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة بغداد - كلية التربية للعلوم الإنسانية - ابن رشد - قسم العلوم التربوية والنفسية Summary: يرمى هذا البحث إلى التعرف على أثر إستراتيجيتى التساؤل التباعدية والتأملية فى تحصيل مادة التأريخ وتنمية التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثانى المتوسط ولتحقيق هذا البحث صيغت فرضيتان صفريتان الأولى تتعلق بالتحصيل والأخرى تتعلق بتنمية التفكير الناقد وهى كالآتى لا توجد فروق ذوات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (05و0) بين متوسطات درجات مجموعات البحث الثلاثث المجموعة التجريبية الأولى التى تدرس مادة التاريخ العربى الإسلامى باستعمال إستراتيجية التساؤل التباعدية و المجموعة التجريبية الثانية التى تدرس المادة نفسها باستعمال إستراتيجية التساؤل التمأملية والمجموعة الضابطة التى تدرس المادة نفسها باستعمال الطريقة الاعتيادية (التقليدية) فى التحصيل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.Ph.D.2014.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019944000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة بغداد - كلية التربية للعلوم الإنسانية - ابن رشد - قسم العلوم التربوية والنفسية

يرمى هذا البحث إلى التعرف على أثر إستراتيجيتى التساؤل التباعدية والتأملية فى تحصيل مادة التأريخ وتنمية التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثانى المتوسط ولتحقيق هذا البحث صيغت فرضيتان صفريتان الأولى تتعلق بالتحصيل والأخرى تتعلق بتنمية التفكير الناقد وهى كالآتى لا توجد فروق ذوات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (05و0) بين متوسطات درجات مجموعات البحث الثلاثث المجموعة التجريبية الأولى التى تدرس مادة التاريخ العربى الإسلامى باستعمال إستراتيجية التساؤل التباعدية و المجموعة التجريبية الثانية التى تدرس المادة نفسها باستعمال إستراتيجية التساؤل التمأملية والمجموعة الضابطة التى تدرس المادة نفسها باستعمال الطريقة الاعتيادية (التقليدية) فى التحصيل

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library