أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / نرمين عاطف أحمد حجازى ؛ اشراف إيهاب محمد حسن أبوعيش
Material type:
- The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020248000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) | 20248.CD | Not for loan | 01020100020248000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.