header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التفاعل بين كل من مستوى التغذية الراجعة الإلكترونية عبر الانترنت و الأسلوب المعرفى للطلاب فى بعض نواتج التعلم وفق معايير الجودة / زياد على إبراهيم خليل ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زياد على إبراهيم خليل : 2015Description: 334 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the interaction between the E- feedback level through the internet and students' cognitive style in some of the learning outcomes according to quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - مهعد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث-إلى تحديد مستوى التغذية الراجعة المناسب (تصحيحى - تفسيرى - موسع (فى الاختبارات البنائية الإلكترونية: و كذلك تحديد المستوى الأنسب للطلاب المتروين: و المندفعين: و ذلك بدلالة كل من: التحصيل: و الإتقان: و زمن و معدل التعلم: و زمن الاختبار: و قد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج منها: تحديد قائمة بالمستويات المعيارية للتغذية الراجعة الإلكترونية - أكثر المستويات تأثيرا و وصلت لحد الاتقان هو المستوى الموسع و المستوى التفسيرى- تفوق الطلاب المتروين عن المندفعين فى التحصيل و وصولهم لحد الإتقان - لم يؤثر التفاعل بين مستوى التغذية الراجعة و الأسلوب المعرفى على تحصيل الطلاب و إتقانهم للتعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.زي.أ (Browse shelf(Opens below)) 20647.CD Not for loan 01020100020647000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - مهعد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث-إلى تحديد مستوى التغذية الراجعة المناسب (تصحيحى - تفسيرى - موسع (فى الاختبارات البنائية الإلكترونية: و كذلك تحديد المستوى الأنسب للطلاب المتروين: و المندفعين: و ذلك بدلالة كل من: التحصيل: و الإتقان: و زمن و معدل التعلم: و زمن الاختبار: و قد توصل البحث إلى مجموعة من النتائج منها: تحديد قائمة بالمستويات المعيارية للتغذية الراجعة الإلكترونية - أكثر المستويات تأثيرا و وصلت لحد الاتقان هو المستوى الموسع و المستوى التفسيرى- تفوق الطلاب المتروين عن المندفعين فى التحصيل و وصولهم لحد الإتقان - لم يؤثر التفاعل بين مستوى التغذية الراجعة و الأسلوب المعرفى على تحصيل الطلاب و إتقانهم للتعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library