برنامج مقترح قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / أميرة رضا مسعد السعيد ؛ إشراف حسن حسينى جامع : منال عبدالعال مبارز
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميرة رضا مسعد السعيد : 2015Description: 305 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title: - Suggested programme based on blended learning to develop the skills of safe internet usage and to be aware of the ethics of contemporary technology of preparatory school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021266000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21266.CD | Not for loan | 01020100021266000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الى قياس فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت بالحلقة الإعدادية و لتنمية هذه المهارات تم تصميم برنامج للتعليم المدمج بنظام (موديل)لإدارة التعلم الإلكترونى و تطبيقه على مجموعتين تجريبية و ضابطة (36 تلميذ بكل مجموعة) بمدرسة أحمد زويل للتعليم الأساسى بمدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط. كما تم تطبيق أدوات البحث قبليا و بعديا على تلاميذ مجموعتي البحث و بعد التحليل الإحصائى تم التوصل الى فاعلية البرنامج فى تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت و الوعى بأخلاقيات التكنولوجيا المعاصرة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.