أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات / ساجدة غسان رسمى النداف ؛ إشراف حسن حسينى جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : وليد أحمد عبده أبو رية
Material type:
- The impact of different styles blended learning based on cooperative learning to increase student learning outcomes of the first stage of basic education in the kingdom of Jordan in social studies [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021368000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.سا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21368.CD | Not for loan | 01020100021368000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث التعرف على أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى فى زيادة نواتج تعلم طلبة المرحلة الأولى من التعليم الأساسى بالمملكة الأردنية الهاشمية فى مادة الاجتماعيات: و تصميم أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى لزيادة نواتج تعلم طلبة الصف الثالث الأساسى فى مادة الإجتماعيات: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المعرفية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على نواتج التعلم المهارية: و قياس أثر اختلاف أنماط التعليم المدمج القائمة على التعلم التعاونى على اتجاهات طلبة المرحلة الاولى من التعليم الاساسى فى مادة الاجتماعيات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.