header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى الأطفال ذوى صعوبات القراءة فى مرحلتى الطفولة المتوسطة والمتأخرة ومرحلة المراهقة المبكرة = Impairment of some cognitive functions in children with reading disability in middle childhood, late childhood and early adolescence / عبدالجواد خليفة أبوزيد ؛ اشراف فادية محمد زكى علوان : شعبان جاب الله رضوان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالجواد خليفة أبوزيد : 2017Description: 179ص : ميثليات ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: هدف الدراسة الراهنه الى الكشف عن اضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى ذوى صعوبات القراءة مقارنة بالعاديين وذلك من خلال تبنى نظرية باس فى الذكاء وقد تبلور التساؤل الرئيسى فى هذi الدراسة فى محاولة الكشف عما اذا كانت هناك فروق جوهرية بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كفاءة بعض الوظائف المعرفية ولتحقيق الهدف من الدراسة الراهنة تم اختيار عينة من ذوى صعوبات القراءة كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كافة العمليات المعرفية الاربع التى تشكل نموذج باس فى اتجاه تفوق العاديين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.Ph.D.2017.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024018000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.Ph.D.2017.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) 24018.CD Not for loan 01020100024018000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

هدف الدراسة الراهنه الى الكشف عن اضطراب بعض الوظائف المعرفية لدى ذوى صعوبات القراءة مقارنة بالعاديين وذلك من خلال تبنى نظرية باس فى الذكاء وقد تبلور التساؤل الرئيسى فى هذi الدراسة فى محاولة الكشف عما اذا كانت هناك فروق جوهرية بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كفاءة بعض الوظائف المعرفية ولتحقيق الهدف من الدراسة الراهنة تم اختيار عينة من ذوى صعوبات القراءة كشفت نتائج الدراسة عن وجود فروق دالة بين ذوى صعوبات القراءة والعاديين فى كافة العمليات المعرفية الاربع التى تشكل نموذج باس فى اتجاه تفوق العاديين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library