Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح قائم على مدخل التحليل اللغوى لتنمية مهارات القراءة النقدية لتلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت / نوير مسعود عواض الرشيدى ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نوير مسعود عواض الرشيدى : 2018Description: 223 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Proposal program is based on the entrance of linguistic analysis to develop critical reading skills for students in middle school in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة النقدية لتلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت من خلال برنامج قائم على مدخل التحليل اللغوى، و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة ببناء قائمة مهارات القراءة النقدية المناسبة لتلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت: و بناء اختبار القراءة النقدية الذى طبقته على مجموعتى البحث (الضابطة و التجريبية) تطبيقًا قبليًّا: كما قامت بإعداد كتاب أنشطة للتلاميذ و دليل للمعلم: و تم تدريس البرنامج للمجموعة التجريبية. و بعد الانتهاء من تدريس البرنامج وتطبيق الاختبار على مجموعتى البحث تطبيقًا بعديًّا: و تحليل نتائج الاختبار؛ توصلت الباحثة إلى فاعلية البرنامج المقترح القائم على مدخل التحليل اللغوى لتنمية مهارات القراءة النقدية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024953000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2018.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) 24953.CD Not for loan 01020100024953000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة النقدية لتلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت من خلال برنامج قائم على مدخل التحليل اللغوى، و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة ببناء قائمة مهارات القراءة النقدية المناسبة لتلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت: و بناء اختبار القراءة النقدية الذى طبقته على مجموعتى البحث (الضابطة و التجريبية) تطبيقًا قبليًّا: كما قامت بإعداد كتاب أنشطة للتلاميذ و دليل للمعلم: و تم تدريس البرنامج للمجموعة التجريبية. و بعد الانتهاء من تدريس البرنامج وتطبيق الاختبار على مجموعتى البحث تطبيقًا بعديًّا: و تحليل نتائج الاختبار؛ توصلت الباحثة إلى فاعلية البرنامج المقترح القائم على مدخل التحليل اللغوى لتنمية مهارات القراءة النقدية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة فى دولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library