header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام الاتصال التفاعلى فى إدارة علاقات المنظمة مع العملاء : دراسة مقارنة بين الاتصالات التقليدية و الإلكترونية لعينة من البنوك المصرية و البنوك الأجنبية العاملة فى مصر / رضا هانى عبدالرؤوف سالم ؛ إشراف على عجوة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رضا هانى عبدالرؤوف سالم : 2018Description: 304 ورقة : صور ؛ 30سمOther title:
  • Use interactive communication in managing organization-public relations with clients : A comparative study between the traditional and electronic communications of a sample of Egyptian banks and foreign banks operating in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: اهتمت الدراسة بتوصيف و تقييم استخدامات الاتصالات التفاعلية التقليدية و الإلكترونية فى إدارة علاقات البنوك بعملائها: و رصد إستراتيجيات إدارة العلاقة و أنماطها و الكشف عن نتائج العلاقة: و التعرف على مدى توافر الخصائص الحوارية التفاعلية فى تلك القنوات الاتصالية: و قياس اتجاهات العملاء و تفضيلاتهم إزاء تلك القنوات الاتصالية لتحديد انطباعاتهم نحو القنوات الأكثر كفاءة فى إدارة علاقاتهم بالبنوك. و ذلك من خلال إجراء دراسة حالة لبنكين (البنك الأهلى المصرى {u٢٠١٣} و بنك كريدى أجريكول): و تحليل مضمون موقعى البنكين و صفحتيهما على الفيس بوك: و تطبيق استقصاء كمى على عملاء كِلا البنكين. و توصلت الدراسة الى العديد من النتائج من أهمها: اهتمام كِلا البنكين باستخدام كل من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع العملاء بشكل متكامل: و أن عملاء البنكين ي فضلون كل من الاتصالات التقليدية و الحديثة بنسب متقاربة. و قد أوضحت الدراسة التحليلية أن البنك الأهلى تفوق على بنك كريدي أجريكول من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على موقعه الإلكترونى: بينما تفوق بنك كريدى أجريكول على البنك الأهلى من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على صفحة الفيس بوك الخاصة بالبنك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025097000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2018.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) 25097.CD Not for loan 01020100025097000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

اهتمت الدراسة بتوصيف و تقييم استخدامات الاتصالات التفاعلية التقليدية و الإلكترونية فى إدارة علاقات البنوك بعملائها: و رصد إستراتيجيات إدارة العلاقة و أنماطها و الكشف عن نتائج العلاقة: و التعرف على مدى توافر الخصائص الحوارية التفاعلية فى تلك القنوات الاتصالية: و قياس اتجاهات العملاء و تفضيلاتهم إزاء تلك القنوات الاتصالية لتحديد انطباعاتهم نحو القنوات الأكثر كفاءة فى إدارة علاقاتهم بالبنوك. و ذلك من خلال إجراء دراسة حالة لبنكين (البنك الأهلى المصرى {u٢٠١٣} و بنك كريدى أجريكول): و تحليل مضمون موقعى البنكين و صفحتيهما على الفيس بوك: و تطبيق استقصاء كمى على عملاء كِلا البنكين. و توصلت الدراسة الى العديد من النتائج من أهمها: اهتمام كِلا البنكين باستخدام كل من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع العملاء بشكل متكامل: و أن عملاء البنكين ي فضلون كل من الاتصالات التقليدية و الحديثة بنسب متقاربة. و قد أوضحت الدراسة التحليلية أن البنك الأهلى تفوق على بنك كريدي أجريكول من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على موقعه الإلكترونى: بينما تفوق بنك كريدى أجريكول على البنك الأهلى من حيث توظيف كل من خصائص الاتصال الحوارى و استراتيجيات إدارة العلاقة مع العملاء على صفحة الفيس بوك الخاصة بالبنك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library