header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils / محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : حنان محمد ربيع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد سيد عبدالبديع إبراهيم هنداوى : 2019Description: 237ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإبتدائية مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب. و تم ذلك من خلال التعرف على أثر بيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) ( الكثيفة المستوى / البسيطة المستوى) و تكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الحلقة الإبتدائية بمعهد ميت حلفا الابتدائى الأزهرى. و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين و قد أسفرت النتائج عن تفوق المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت بواسطة بيئات التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية المكثفة المستوى على تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تعلمت ببيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية منخفضة المستوى، حيث توظف دعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) بمستوياتها (الكثيفة / البسيطة) عند إنتاج بيئات التعلم الشخصية لما لها من دور إيجابى فى مساعدة التلاميذ فى تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة والتحكم فى بيئة تعلمه الشخصية و الإجابة على التدريبات و تخطى أى عقبات قد تعيق تقدم التلميذ فى بيئة تعلمه الشخصية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026244000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 26244.CD Not for loan 01020100026244000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى إكساب تلاميذ الحلقة الإبتدائية مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب. و تم ذلك من خلال التعرف على أثر بيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) ( الكثيفة المستوى / البسيطة المستوى) و تكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الحلقة الإبتدائية بمعهد ميت حلفا الابتدائى الأزهرى. و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين و قد أسفرت النتائج عن تفوق المجموعة التجريبية الأولى التى تعلمت بواسطة بيئات التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية المكثفة المستوى على تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى تعلمت ببيئة التعلم الشخصية المزودة بدعامات التعلم البنائية منخفضة المستوى، حيث توظف دعامات التعلم البنائية (الإجرائية - التعليم - التدريب) بمستوياتها (الكثيفة / البسيطة) عند إنتاج بيئات التعلم الشخصية لما لها من دور إيجابى فى مساعدة التلاميذ فى تحقيق الأهداف التعليمية المرجوة والتحكم فى بيئة تعلمه الشخصية و الإجابة على التدريبات و تخطى أى عقبات قد تعيق تقدم التلميذ فى بيئة تعلمه الشخصية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library