أثر استخدام برنامج إلكترونى قائم على الواقع المعزز فى تنمية مهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي / إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد السيد النجار
Material type:
TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان أحمد عبدالرحمن أحمد عيسى : 2020Description: 283 ص : مثيليات : صور ؛ 25سمOther title: - The effect of using an electronic program based on augmented reality in developing the skills of building algorithms and flowchart for pupils of the second cycle of basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027508000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27508.CD | Not for loan | 01020100027508000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدرسات التربوية - قسم التعلم الأكترونى
هدف البحث كشف الصعوبات وعلاج أوجه القصور بمهارات بناء الخوارزميات وخرائط التدفق لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: وتحقيقا لهدف البحث استخدمته الباحثة المنهج شبه التجريبي: ومن خلال تطبيق نموذج الدسوقي (2012) لبناء برنامج إلكتروني قائم على الواقع المعزز. وقد ضمت اجراءات البحث اختيار عينة الدراسة التي تكونت من (60) تلميذه من تلميذات الصف الثالث الاعدادي من مدرسة سعد زغلول الاعدادية بنات: وقسمت كاللآتي (30) تلميذه للمجموعة التجريبية (درست بالواقع المعزز): ( 30) تلميذه للمجموعة الضابطة (درست بالطريقة التقليدية ) : وتمثلت أدوات ومواد الدراسة فى اختيار تحصيلي معرفي لخرائط التدفق مكون من (26) فقرة: وبطاقتي ملاحظة الأولى مكونه من (51) فقرة الثانية مكونة من (95) فقرة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.