الإعلام الجديد و تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة : جامعة القاهرة نموذجا / دينا سالم عواد أحمد الشريف ؛ إشراف دينا حسن عبدالشافى : دعاء عثمان عزمى
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة :  دينا سالم عواد أحمد الشريف :  2020Description: 178ص ؛  25سمOther title: - New media and awareness formation of university students Cairo university model [Added title page title]
 
- صدر ايضا كقرص مدمج
 
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
                            
                                
                                     
                                
                            
                            Thesis
                         | 
                    
                    
                        
                        
                        
                        قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2020.دى.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027641000 | ||
                            
                                
                                     
                                
                            
                            CD - Rom
                         | 
                    
                    
                        
                        
                        
                        مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2020.دى.إ (Browse shelf(Opens below)) | 27641.CD | Not for loan | 01020100027641000 | 
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لطلاب الجامعة: و الكشف عن أشكال الوعى و مدَى تعرض الشباب للوسائل الإعلاميَّة الجديدة: و علاقتها فى بلورة مستوى معرفتهم و وعيهم: و استخدمت الباحثة "المنهج الوصفى" باعتباره أنسب المناهج البحثية لمثل هذه الدراسات: حيث قامت الباحثة بإعداد استبانة شملت على أربعة محاور و تم تطبيق تلك الاستبانة بعد التأكد من صدقها و ثباتها على عينة شملت (400) مفردة من طلاب جامعة القاهرة و بعد جمع البيانات: تم تحليلها على برنامج (إٍ بى إس إس): و تم الوصول إلى مدى دور وسائل الإعلام الجديد فى تشكيل الوعى لدى طلاب الجامعة و اتضح أن الفيسبوك كان فى الرتبة الأولى في الوسائل الإعلاميَّة الأكثر استخدامًا لمتابعة الموضوعات المختلفة: يليه كل من اليوتيوب و التليفزيون: ثم تويتر و إنستجرام و المدونات و تراجَعَ كل من الصحف و المجلات و جاء واتساب فى الرتبة الأخيرة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.