فاعلية استخدام غرفة الحواس فى تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين / وردة حسن محمد حسن ؛ إشراف سهير كامل أحمد : نهى محمود الزيات
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وردة حسن محمد حسن : 2021Description: 236 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title: - The effectiveness of using the sensory room in developing the communication skills of autistic children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2021.ور.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028689000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2021.ور.ف (Browse shelf(Opens below)) | 28689.CD | Not for loan | 01020100028689000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الحالية للتأكد من فاعلية استخدام غرفة الحواس لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين: و قد تم إستخدام المنهج شبه التجريبى و تكونت عينة الدراسة من (7) أطفال ذاتويين تراوحت أعمارهم من (4-6) سنوات. و تمثلت أدوات الدراسة في مقياس مهارات التواصل (إعداد أ.د/ سهير كامل أحمد - أ.د/ بطرس حافظ 2017): مقياس جيليام (إعداد د/ عادل عبدالله 2005): مقياس القائمة الحسية (إعداد د. أحمد محمد عبدالفتاح 2015): برنامج التكامل الحسى (اعداد الباحثة). و أثبتت نتائج الدراسة فاعلية استخدام غرفة الحواس لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.