برنامج الكترونى لمقرر اللغة العربية لتنمية الفهم القرائى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء معايير الجودة للتعليم الالكترونى /
محمد احمد عبده حسن
برنامج الكترونى لمقرر اللغة العربية لتنمية الفهم القرائى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء معايير الجودة للتعليم الالكترونى / Electronic program of the Arabic language course for the development of reading comprehension of secondary school students in the light of quality standards E-learning محمد احمد عبده حسن ؛ اشراف حسين بشير محمود : على احمد مدكور - القاهرة : محمد احمد عبده حسن : 2009 - 274 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الوقوف على فاعلية البرنامج الالكترونى المقترح لتنمية الفهم القرائى لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى ضوء معايير الجودة للتعلم الالكترونى ولتحقيق هذا الهدف توصل البحث الى قائمة معايير جودة التعلم الالكترونى للغة العربية والتى تكونت من ( 4) اربعة مجالات و(11) احد عشر معيارا و(106) مائة وستة مؤشرا
التعلم الالكترونى برنامج الكترونى معايير الجودة
برنامج الكترونى لمقرر اللغة العربية لتنمية الفهم القرائى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى ضوء معايير الجودة للتعليم الالكترونى / Electronic program of the Arabic language course for the development of reading comprehension of secondary school students in the light of quality standards E-learning محمد احمد عبده حسن ؛ اشراف حسين بشير محمود : على احمد مدكور - القاهرة : محمد احمد عبده حسن : 2009 - 274 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الوقوف على فاعلية البرنامج الالكترونى المقترح لتنمية الفهم القرائى لدى طلاب الصف الاول الثانوى فى ضوء معايير الجودة للتعلم الالكترونى ولتحقيق هذا الهدف توصل البحث الى قائمة معايير جودة التعلم الالكترونى للغة العربية والتى تكونت من ( 4) اربعة مجالات و(11) احد عشر معيارا و(106) مائة وستة مؤشرا
التعلم الالكترونى برنامج الكترونى معايير الجودة