header

برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم /

هبه محمد امين عيد

برنامج لتنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / A program for developing auditory perception for children with learning disabilities هبه محمد امين عيد ؛ اشراف سهير كامل احمد : بطرس حافظ بطرس - القاهرة : هبه محمد امين عيد : 2009 - 107 ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية

هدفت الدراسة الى اعداد برنامج لتنمية الادراك السمعى بمهاراته المختلفة (التمييز السمعى - التذكر السمعى - المزج او التوليف السمعى - التسلسل السمعى): والتعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى الدراسة الحالية: وتكونت عينة الدراسة من: (10) اطفال من ذوى صعوبات التعلم بالمستوى الثانى من مرحلة رياض الاطفال ويتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 : 6 سنوات. واستخدمت الدراسة اختبار رسم الرجل لجودائف هاريس: قائمة صعوبات التعلم النمائية لاطفال الروضة: اختبار الينوى للقدرات النفس لغوية: برنامج تنمية الادراك السمعى لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم



الادراك السمعى برنامج صعوبات التعلم
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library