فاعلية برنامج إلكترونى عن بعد لتنمية أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه فى الجمهورية اليمنية فى ضوء احتياجاتهم المهنية /
أحمد محمد عبدالرزاق النويهى
فاعلية برنامج إلكترونى عن بعد لتنمية أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه فى الجمهورية اليمنية فى ضوء احتياجاتهم المهنية / Effectiveness of a distance electronic program on the development of the performance of science teachers and their attitudes towards it in the republic of Yemen in the light of their professional needs أحمد محمد عبدالرزاق النويهى ؛ اشراف حسين بشير محمود : سميرة السيد عبدالعال : منى محمد الجزار - القاهرة : أحمد محمد عبدالرزاق النويهى : 2010 - 265ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث الحالى إلى فاعلية برنامج إلكترونى عن بعد أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه فى الجمهورية اليمنية فى ضوء احتياجاتهم المهنية واستخدم الباحث الدراسة شبه التجريبية حيث تكونت عينة البحث من (40 ) معلما ومعلمة من معلمى العلوم المرحلة الأساسية فى أمانة العاصمة صنعاء حيث تم تقسيم العينة إلى مجموعتين متساويتين ضابطة وعددها (20) معلما ومعلمة جرى تدريب أفرادها على محتوى البرنامج بالطريقة الإعتيادية وجها لوجه بالمعهد العالى للتأهيل وتدريب المعلمين بأمانة العاصمة
الجمهورية اليمنية برنامج إلكترونى عن بعد تنمية أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه
فاعلية برنامج إلكترونى عن بعد لتنمية أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه فى الجمهورية اليمنية فى ضوء احتياجاتهم المهنية / Effectiveness of a distance electronic program on the development of the performance of science teachers and their attitudes towards it in the republic of Yemen in the light of their professional needs أحمد محمد عبدالرزاق النويهى ؛ اشراف حسين بشير محمود : سميرة السيد عبدالعال : منى محمد الجزار - القاهرة : أحمد محمد عبدالرزاق النويهى : 2010 - 265ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث الحالى إلى فاعلية برنامج إلكترونى عن بعد أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه فى الجمهورية اليمنية فى ضوء احتياجاتهم المهنية واستخدم الباحث الدراسة شبه التجريبية حيث تكونت عينة البحث من (40 ) معلما ومعلمة من معلمى العلوم المرحلة الأساسية فى أمانة العاصمة صنعاء حيث تم تقسيم العينة إلى مجموعتين متساويتين ضابطة وعددها (20) معلما ومعلمة جرى تدريب أفرادها على محتوى البرنامج بالطريقة الإعتيادية وجها لوجه بالمعهد العالى للتأهيل وتدريب المعلمين بأمانة العاصمة
الجمهورية اليمنية برنامج إلكترونى عن بعد تنمية أداء معلمى العلوم واتجاهاتهم نحوه