دراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى /
نجوى حسن على
دراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى / A comparative study of the effectiveness of both cognitive and emotional learning in controlling classroom نجوى حسن على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم - القاهرة : نجوى حسن على : 2007 - 318ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى
التعلم المعرفى التعلم المعرفى الوجدانى التعلم الوجدانى
دراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى / A comparative study of the effectiveness of both cognitive and emotional learning in controlling classroom نجوى حسن على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم - القاهرة : نجوى حسن على : 2007 - 318ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى
التعلم المعرفى التعلم المعرفى الوجدانى التعلم الوجدانى