دراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى / نجوى حسن على ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : امانى سعيدة سيد ابراهيم
Language: Ara Publication details: القاهرة : نجوى حسن على : 2007Description: 318ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- A comparative study of the effectiveness of both cognitive and emotional learning in controlling classroom [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2007.نج.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012621000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2007.نج.د (Browse shelf(Opens below)) | 12621.CD | Not for loan | 01020100012621000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.