header

العوامل المؤثرة في بناء الاقناع لمواقع الإنترنت : دراسة تحليلية و ميدانية للمواقع الإعلامية العربية على شبكة الإنترنت /

معين صالح يحيى الميتمي

العوامل المؤثرة في بناء الاقناع لمواقع الإنترنت : دراسة تحليلية و ميدانية للمواقع الإعلامية العربية على شبكة الإنترنت / The affecting factors on persuasion architecture of the internet websites : Analytical and field study on Arab media websites معين صالح يحيى الميتمي ؛ إشراف شريف درويش اللبان - القاهرة : معين صالح يحيى الميتمي : 2012 - 327 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سم

أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة العوامل التي تؤثر في بناء الاقناع في المواقع الإعلامية العربية و أجريت الدراسة على عينة مكونة من ثلاثة مواقع إعلامية و 379 مبحوث قاموا بتقييم تصوراتهم تجاه المواقع: و افترضت الدراسة فرضيتين رئيسيتين لقياس تأثير جودة الموقع و جودة المعلومات في بناء الاقناع للمواقع عينة الدراسة. و قد توصلت الدراسة إلى أن المنافع التي يدركها المستخدمين للتصميم المقنع في المواقع الإعلامية تكون أكثر حسمآ لنيتهم في التفاعل مع المواقع المقنعة



التصميم المقنع المواقع الإعلامية تصميم المواقع العربية
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library