header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العوامل المؤثرة في بناء الاقناع لمواقع الإنترنت : دراسة تحليلية و ميدانية للمواقع الإعلامية العربية على شبكة الإنترنت / معين صالح يحيى الميتمي ؛ إشراف شريف درويش اللبان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : معين صالح يحيى الميتمي : 2012Description: 327 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The affecting factors on persuasion architecture of the internet websites : Analytical and field study on Arab media websites [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة العوامل التي تؤثر في بناء الاقناع في المواقع الإعلامية العربية و أجريت الدراسة على عينة مكونة من ثلاثة مواقع إعلامية و 379 مبحوث قاموا بتقييم تصوراتهم تجاه المواقع: و افترضت الدراسة فرضيتين رئيسيتين لقياس تأثير جودة الموقع و جودة المعلومات في بناء الاقناع للمواقع عينة الدراسة. و قد توصلت الدراسة إلى أن المنافع التي يدركها المستخدمين للتصميم المقنع في المواقع الإعلامية تكون أكثر حسمآ لنيتهم في التفاعل مع المواقع المقنعة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2012.مع.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017407000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.Ph.D.2012.مع.ع (Browse shelf(Opens below)) 17407.CD Not for loan 01020100017407000

أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة العوامل التي تؤثر في بناء الاقناع في المواقع الإعلامية العربية و أجريت الدراسة على عينة مكونة من ثلاثة مواقع إعلامية و 379 مبحوث قاموا بتقييم تصوراتهم تجاه المواقع: و افترضت الدراسة فرضيتين رئيسيتين لقياس تأثير جودة الموقع و جودة المعلومات في بناء الاقناع للمواقع عينة الدراسة. و قد توصلت الدراسة إلى أن المنافع التي يدركها المستخدمين للتصميم المقنع في المواقع الإعلامية تكون أكثر حسمآ لنيتهم في التفاعل مع المواقع المقنعة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library