العوامل المؤثرة في بناء الاقناع لمواقع الإنترنت : دراسة تحليلية و ميدانية للمواقع الإعلامية العربية على شبكة الإنترنت / معين صالح يحيى الميتمي ؛ إشراف شريف درويش اللبان
Material type:
- The affecting factors on persuasion architecture of the internet websites : Analytical and field study on Arab media websites [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2012.مع.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017407000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2012.مع.ع (Browse shelf(Opens below)) | 17407.CD | Not for loan | 01020100017407000 |
أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة العوامل التي تؤثر في بناء الاقناع في المواقع الإعلامية العربية و أجريت الدراسة على عينة مكونة من ثلاثة مواقع إعلامية و 379 مبحوث قاموا بتقييم تصوراتهم تجاه المواقع: و افترضت الدراسة فرضيتين رئيسيتين لقياس تأثير جودة الموقع و جودة المعلومات في بناء الاقناع للمواقع عينة الدراسة. و قد توصلت الدراسة إلى أن المنافع التي يدركها المستخدمين للتصميم المقنع في المواقع الإعلامية تكون أكثر حسمآ لنيتهم في التفاعل مع المواقع المقنعة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.