أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية : دراسة تجريبية مقارنة /
سعاد سيد نصر رفاعي
أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية : دراسة تجريبية مقارنة / The Effect of A program Based on Meta Cognitive Functioning in Problem Solving for Students with AndMathematical creative Without learning Disabilities in Preparatory School : (A comparative Experimental study) سعاد سيد نصر رفاعي ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : رشا سمير عوض - القاهرة : سعاد سيد نصر رفاعي : 2015 - 281ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية: على عينة ( 110 تلميذ وتلميذة ) من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات: تم تدريبهم على استراتيجيات ومهارات ما وراء المعرفة لتحسين الحل الايتكاري للمشكلات الرياضية لديهم : وتم الوصول لمعادلة تنبؤية لمستوى الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية من خلال مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات
أثر برنامج قائم على توظيف ماوراءالمعرفة التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات الحل الإبتكارى للمشكلات الرياضية
أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية : دراسة تجريبية مقارنة / The Effect of A program Based on Meta Cognitive Functioning in Problem Solving for Students with AndMathematical creative Without learning Disabilities in Preparatory School : (A comparative Experimental study) سعاد سيد نصر رفاعي ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : رشا سمير عوض - القاهرة : سعاد سيد نصر رفاعي : 2015 - 281ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على توظيف ما وراء المعرفة في أسلوب الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإعدادية: على عينة ( 110 تلميذ وتلميذة ) من تلاميذ الصف الثاني الإعدادي العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات: تم تدريبهم على استراتيجيات ومهارات ما وراء المعرفة لتحسين الحل الايتكاري للمشكلات الرياضية لديهم : وتم الوصول لمعادلة تنبؤية لمستوى الحل الإبتكاري للمشكلات الرياضية من خلال مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ العاديين وذوي صعوبات التعلم في الرياضيات
أثر برنامج قائم على توظيف ماوراءالمعرفة التلاميذ العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات الحل الإبتكارى للمشكلات الرياضية