header

العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : دراسة حالة مدينة أسوان /

منة الله حسن خفاجى

العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : دراسة حالة مدينة أسوان / The branding as input effective for urban development in tourist cities : Case study of the Aswan City منة الله حسن خفاجى ؛ إشراف محمد صلاح الدين عوف : مايسه عبدالعزيز : شيرين جماز - القاهرة : منة الله حسن خفاجى : 2015 - 254 ص : ايض ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا



العلامات التجاريه المدن السياحيه مدينة اسوان
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library