العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : دراسة حالة مدينة أسوان / منة الله حسن خفاجى ؛ إشراف محمد صلاح الدين عوف : مايسه عبدالعزيز : شيرين جماز
Material type:
- The branding as input effective for urban development in tourist cities : Case study of the Aswan City [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2015.من.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021031000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2015.من.ع (Browse shelf(Opens below)) | 21031.CD | Not for loan | 01020100021031000 |
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.