header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : دراسة حالة مدينة أسوان / منة الله حسن خفاجى ؛ إشراف محمد صلاح الدين عوف : مايسه عبدالعزيز : شيرين جماز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : منة الله حسن خفاجى : 2015Description: 254 ص : ايض ؛ 30سمOther title:
  • The branding as input effective for urban development in tourist cities : Case study of the Aswan City [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.من.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021031000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.من.ع (Browse shelf(Opens below)) 21031.CD Not for loan 01020100021031000

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library