header

أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية /

أية سمير أحمد محمد

أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية / The impact of E-Servicescape and website quality on word-of-mouth of retail websites customers أية سمير أحمد محمد ؛ اشراف محمود فؤاد : هالة محمد لبيب عنبه - القاهرة : أية سمير أحمد محمد : 2017 - 135ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال

تهدف الدراسةإلى قياس أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية و جودة الموقع الإلكتروني على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الإلكترونية في وجود كل من الارتباط بالموقع والمداومة عليه و الولاء كمتغيرين يتوسطان هذه العلاقة وقد تم صياغة مجموعة من الفروض حول مدي تأثير أبعاد البيئة المادية للخدمة جودة النظامونية (الجاذبية الجمالية: التخطيط المكاني والأداء الوظيفي: أمان المعاملات المالية( وأبعاد جودة الموقع الإلكتروني )جودة الموقع الإلكترونى جودة المعلومات وجودة النظام وجودة الخدمة على الارتباط بالموقع والمداومة عليه ومدى تاثير الارتباط بالموقع الالكترونى والمداومة عليه على الولاء ومدى تاثير الولاء على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الالكترونية



البيئة المادية للخدمة الإلكترونية جودة الموقع الإلكتروني مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library