header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية / أية سمير أحمد محمد ؛ اشراف محمود فؤاد : هالة محمد لبيب عنبه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أية سمير أحمد محمد : 2017Description: 135ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The impact of E-Servicescape and website quality on word-of-mouth of retail websites customers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال Summary: تهدف الدراسةإلى قياس أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية و جودة الموقع الإلكتروني على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الإلكترونية في وجود كل من الارتباط بالموقع والمداومة عليه و الولاء كمتغيرين يتوسطان هذه العلاقة وقد تم صياغة مجموعة من الفروض حول مدي تأثير أبعاد البيئة المادية للخدمة جودة النظامونية (الجاذبية الجمالية: التخطيط المكاني والأداء الوظيفي: أمان المعاملات المالية( وأبعاد جودة الموقع الإلكتروني )جودة الموقع الإلكترونى جودة المعلومات وجودة النظام وجودة الخدمة على الارتباط بالموقع والمداومة عليه ومدى تاثير الارتباط بالموقع الالكترونى والمداومة عليه على الولاء ومدى تاثير الولاء على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الالكترونية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023388000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ (Browse shelf(Opens below)) 23388.CD Not for loan 01020100023388000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال

تهدف الدراسةإلى قياس أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية و جودة الموقع الإلكتروني على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الإلكترونية في وجود كل من الارتباط بالموقع والمداومة عليه و الولاء كمتغيرين يتوسطان هذه العلاقة وقد تم صياغة مجموعة من الفروض حول مدي تأثير أبعاد البيئة المادية للخدمة جودة النظامونية (الجاذبية الجمالية: التخطيط المكاني والأداء الوظيفي: أمان المعاملات المالية( وأبعاد جودة الموقع الإلكتروني )جودة الموقع الإلكترونى جودة المعلومات وجودة النظام وجودة الخدمة على الارتباط بالموقع والمداومة عليه ومدى تاثير الارتباط بالموقع الالكترونى والمداومة عليه على الولاء ومدى تاثير الولاء على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الالكترونية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library