أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية وجودة الموقع الإلكتروني علي الكلمة المنطوقة لعملاء مواقع تجارة التجزئة الإلكترونية / أية سمير أحمد محمد ؛ اشراف محمود فؤاد : هالة محمد لبيب عنبه
Material type:
- The impact of E-Servicescape and website quality on word-of-mouth of retail websites customers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023388000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.أى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 23388.CD | Not for loan | 01020100023388000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
تهدف الدراسةإلى قياس أثر البيئة المادية للخدمة الإلكترونية و جودة الموقع الإلكتروني على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الإلكترونية في وجود كل من الارتباط بالموقع والمداومة عليه و الولاء كمتغيرين يتوسطان هذه العلاقة وقد تم صياغة مجموعة من الفروض حول مدي تأثير أبعاد البيئة المادية للخدمة جودة النظامونية (الجاذبية الجمالية: التخطيط المكاني والأداء الوظيفي: أمان المعاملات المالية( وأبعاد جودة الموقع الإلكتروني )جودة الموقع الإلكترونى جودة المعلومات وجودة النظام وجودة الخدمة على الارتباط بالموقع والمداومة عليه ومدى تاثير الارتباط بالموقع الالكترونى والمداومة عليه على الولاء ومدى تاثير الولاء على الكلمة المنطوقة لعملاء متاجر التجزئة الالكترونية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.