header

دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية /

أسماء الدسوقى آدم محمد

دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / The relationship between city personality and brand personality of sports team" أسماء الدسوقى آدم محمد ؛ اشراف يسرى خضر : مصطفى هلال - القاهرة : أسماء الدسوقى آدم محمد : 2017 - 146ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .



العلامة التجارية الفرق الرياضية شخصية المدينة
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library