header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفرق الرياضية / أسماء الدسوقى آدم محمد ؛ اشراف يسرى خضر : مصطفى هلال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسماء الدسوقى آدم محمد : 2017Description: 146ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between city personality and brand personality of sports team" [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023661000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2017.أس.د (Browse shelf(Opens below)) 23661.CD Not for loan 01020100023661000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

سعى هذا البحث الى تحقيق هدفين أساسيين ، أولهما هو معرفة وشكل العلاقة بين شخصية المدينة وشخصية العلامة التجارية للفريق الرياضى ،وثانيهما هل يختلف أدراك هذه العلاقة بين مشجعى الفريق وغيرهم وبين سكان المدينة وسكان المدن الأخرى . وقد تم تطبيق هذا البحث على فريقى المصرى البورسعيدى والأسماعيلى ومدينتى بورسعيد والاسماعيلية بالتبعية ، وتم أجراء عملية تجميع البيانات خلال فى الفترة من (1\10\2016 وحتى 1\11\2016) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء ، وقد بلغت عدد القوائم الصالحة(388) تم تجميعها من محافظتى بورسعيد والأسماعيلية ، وقد تم استخدام معامل الأرتباط ،الاحصاء الوصفى ، وأختبار التباين الأحادى من خلال استخدام برنامج (إس بى إس إس) لإختبار فروض البحث وإختبار العلاقات بين متغيراته .

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library