header

نموذج مقترح لدور التسويق التفاعلى فى تحسين القدرة التنافسية للمنظمات : بالتطبيق على مجال التعلم عن بعد /

نيفين سعيد بيومى عيسوى

نموذج مقترح لدور التسويق التفاعلى فى تحسين القدرة التنافسية للمنظمات : بالتطبيق على مجال التعلم عن بعد / A proposed model of interactive marketing role in improving the competitive abillty of organization : An applied study on distance learning sector نيفين سعيد بيومى عيسوى ؛ إشراف عائشة مصطفى المنياوى : جيهان عبدالمنعم رجب - القاهرة : نيفين سعيد بيومى عيسوى : 2010 - 285ص ؛ 25سم

إهداء من مكتبة الدكتورة داليا عبدالستار الحلوجى

اطروحة (دكتوراه) - جامعة عين شمس - كلية التجارة - قسم إدارة أعمال
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library