header

Exploring the relationship between brand experience antecedents and brand love / (Record no. 163766)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 04619nam a2200301Ia 4500
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223033108.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 231030s9999 xx 000 0 und d
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library Deposit
082 ## - DEWEY DECIMAL CLASSIFICATION NUMBER
Classification number 658.8
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level Ph.D
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.05.01.M.Sc.2022.Sa.E
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Sarah ashraf nabil،
245 ## - TITLE STATEMENT
Title Exploring the relationship between brand experience antecedents and brand love /
Statement of responsibility, etc. Sarah Ashraf Nabil ؛ Abeer A. Mahrous، Gamal Abdelaziz،Sama Taher Attia.
246 ## - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title استكشاف العلاقة بين العوامل السابقة لتجربة الماركة التجارية و حب الماركة التجارة
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Date of publication, distribution, etc. 2022.
336 ## - CONTENT TYPE
Source rda content
Content type term text
337 ## - MEDIA TYPE
Source rdamedia
Media type term Unmediated
338 ## - CARRIER TYPE
Source rdacarrier
Carrier type term volume
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note Thesis (M.Sc.)-Cairo Univsersity,2022.
504 ## - BIBLIOGRAPHY, ETC. NOTE
Bibliography, etc. note Bibliography: p. 110-122.
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هذه الدراسة تستكشف العوامل السابقة لتجربة العلامة التجارية (أدلة العلامة التجارية ، وتسويق الأحداث ، والاتصالات التسويقية ، والخلق المشترك للقيمة) بالإضافة إلى تأثير تجربة العلامة التجارية على حب العلامة التجارية للمستهلكات المصريات لسبع علامات تجارية مصرية في قطاع صناعة الأزياء المحتشمة. تقدم الدراسة نموذجًا يفحص العلاقة بين السوابق المذكورة سابقًا وحب العلامة التجارية ، بوساطة تجربة العلامة التجارية لتقديم رؤى لمديري العلامات التجارية للعلامات التجارية المصرية حول كيفية إنشاء تجارب علامة تجارية فريدة لا تُنسى وتعزيز حب العملاء للعلامة التجارية. تتناول الدراسة الحالية متغيرات بحثية مختلفة واستكشفت مدى ملاءمتها لكل من تجربة العلامة التجارية وحب العلامة التجارية في سياق جديد؛ الموضة المحتشمة. يشير اتجاه الموضة المحتشمة إلى الملابس المغطية والأنيقة والمريحة. تساهم الدراسة في الاطار النظرى لكل من التسويق التجريبي و حب العلامة التجارية من خلال توفير فهم شامل لكل من المفاهيم السابقة القيمة وعلاقاتهما المتبادلة التي يتطلبها الاطار النظرى التسويقي.استخدمت الدراسة تصميم بحث مختلط. البدء ببحث استكشافي نوعي يتضمن مقابلات متعمقة. ثم استخدام بحث كمي وصفي قاطع (دراسة مقطعية). تتضمن الدراسة دراسة استقصائية عبر الإنترنت قائمة على الاستبيان. تم جمع 253 استبيانًا صالحًا من خلال تقنية أخذ العينات الملائمة غير الاحتمالية من مستهلكات مصريات للأزياء المحتشمة من العلامات التجارية المصرية في القاهرة والجيزة. تم استخدام في التحليل الاحصائي التحليل المركب التأكيدي لاختبار صلاحية المقاييس. تم استخدام نمذجة المعادلات الهيكلية لاختبار فرضيات البحث.أظهرت النتائج أن جميع السوابق من أدلة العلامة التجارية وتسويق الأحداث والاتصال التسويقي والخلق المشترك للقيمة لها تأثير إيجابي مباشر كبير على تجربة العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تشير النتائج إلى أن تجربة العلامة التجارية لها تأثير إيجابي كبير على حب العلامة التجارية. وبالتالي ، اقترحت النتائج أنه لكي يتمكن المدراء والمسوقون من تقوية وتعزيز حب العلامة التجارية لهذه العلامات التجارية ، يجب عليهم السعي لتقديم أكثر التجارب الفريدة التي لا تُنسى من خلال دمج و مزج هذه المتغيرات المختلفة
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name entry element Brand Experience
653 ## - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term Modest fashion
700 ## - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name Sama Taher Attia
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Mohamady
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Koha item type Thesis
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.05.01.M.Sc.2022.Sa.E 01010110085842000 30.10.2023 Thesis
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library