Exploring the relationship between brand experience antecedents and brand love / Sarah Ashraf Nabil ؛ Abeer A. Mahrous، Gamal Abdelaziz،Sama Taher Attia.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- استكشاف العلاقة بين العوامل السابقة لتجربة الماركة التجارية و حب الماركة التجارة
- 658.8
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2022.Sa.E (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010110085842000 |
Thesis (M.Sc.)-Cairo Univsersity,2022.
Bibliography: p. 110-122.
هذه الدراسة تستكشف العوامل السابقة لتجربة العلامة التجارية (أدلة العلامة التجارية ، وتسويق الأحداث ، والاتصالات التسويقية ، والخلق المشترك للقيمة) بالإضافة إلى تأثير تجربة العلامة التجارية على حب العلامة التجارية للمستهلكات المصريات لسبع علامات تجارية مصرية في قطاع صناعة الأزياء المحتشمة. تقدم الدراسة نموذجًا يفحص العلاقة بين السوابق المذكورة سابقًا وحب العلامة التجارية ، بوساطة تجربة العلامة التجارية لتقديم رؤى لمديري العلامات التجارية للعلامات التجارية المصرية حول كيفية إنشاء تجارب علامة تجارية فريدة لا تُنسى وتعزيز حب العملاء للعلامة التجارية. تتناول الدراسة الحالية متغيرات بحثية مختلفة واستكشفت مدى ملاءمتها لكل من تجربة العلامة التجارية وحب العلامة التجارية في سياق جديد؛ الموضة المحتشمة. يشير اتجاه الموضة المحتشمة إلى الملابس المغطية والأنيقة والمريحة. تساهم الدراسة في الاطار النظرى لكل من التسويق التجريبي و حب العلامة التجارية من خلال توفير فهم شامل لكل من المفاهيم السابقة القيمة وعلاقاتهما المتبادلة التي يتطلبها الاطار النظرى التسويقي.استخدمت الدراسة تصميم بحث مختلط. البدء ببحث استكشافي نوعي يتضمن مقابلات متعمقة. ثم استخدام بحث كمي وصفي قاطع (دراسة مقطعية). تتضمن الدراسة دراسة استقصائية عبر الإنترنت قائمة على الاستبيان. تم جمع 253 استبيانًا صالحًا من خلال تقنية أخذ العينات الملائمة غير الاحتمالية من مستهلكات مصريات للأزياء المحتشمة من العلامات التجارية المصرية في القاهرة والجيزة. تم استخدام في التحليل الاحصائي التحليل المركب التأكيدي لاختبار صلاحية المقاييس. تم استخدام نمذجة المعادلات الهيكلية لاختبار فرضيات البحث.أظهرت النتائج أن جميع السوابق من أدلة العلامة التجارية وتسويق الأحداث والاتصال التسويقي والخلق المشترك للقيمة لها تأثير إيجابي مباشر كبير على تجربة العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تشير النتائج إلى أن تجربة العلامة التجارية لها تأثير إيجابي كبير على حب العلامة التجارية. وبالتالي ، اقترحت النتائج أنه لكي يتمكن المدراء والمسوقون من تقوية وتعزيز حب العلامة التجارية لهذه العلامات التجارية ، يجب عليهم السعي لتقديم أكثر التجارب الفريدة التي لا تُنسى من خلال دمج و مزج هذه المتغيرات المختلفة
There are no comments on this title.