أثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية و أسلوب التعلم في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي و المهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم / (Record no. 53538)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03870cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031342.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 151126s2015 ua dk f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level دكتوراه
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.03.Ph.D.2015.أس.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أسماء صبحي عبدالحميد
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية و أسلوب التعلم في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي و المهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
Statement of responsibility, etc. أسماء صبحي عبدالحميد ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : نادر سعيد شيمى
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The effect of the interaction between structural scaffolds and learning style in the provision of e-content on developing the achievement of the cognitive and skills of instructional design of students of instructional technology
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أسماء صبحي عبدالحميد :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 311 ص :
Other physical details رسوم بيانية : أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. يهدف هذا البحث لقياس أثر التفاعل بين دعامات التعلم البنائية (بسيط {u٢٠١٣} متوسط - كثيف) وأسلوب التعلم ( المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين) في تقديم المحتوى الإلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي والمهاري للتصميم التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: وتكونت عينة البحث من (90) طالب من طلاب قسم تكنولوجيا التعليم {u٢٠١٣} كلية التربية النوعية {u٢٠١٣} جامعة الفيوم؛ وكشفت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم البسيطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم المتوسطة: والطلاب الذين درسوا المحتوى الإلكتروني بدعامات التعلم الكثيفة: في التحصيل البعدي المعرفي والمهاري: وكذلك وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات كل من الطلاب المستقلين عن المجال الإدراكي: والطلاب المعتمدين على المجال الإدراكي في التحصيل المعرفي والمهاري في التطبيق البعدي: لصالح مجموعة المستقلين عن المجال الإدراكي: ووجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب في التحصيل المعرفي والمهاري البعدي، ترجع إلى أثر التفاعل بين مستويات دعامات التعلم (البسيط {u٢٠١٣} المتوسط {u٢٠١٣} الكثيف)، وأسلوب التعلم -المستقلين {u٢٠١٣} المعتمدين
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term المستقلين عن المجال الإدراكي
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term دعامات التعلم البنائية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term مستويات تقديم دعامات التعلم
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمل عبدالفتاح سويدان :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name نادر سعيد شيمى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Enas
Reviser Cataloger
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2015.أس.أ 01010100021349000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.03.Ph.D.2015.أس.أ 01020100021349000 22.09.2023 CD - Rom 21349.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library