أثر استخدام الاستراتيجية التقليدية و الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تعلم قواعد النحو و الطلاقة اللغوية فى اللغة العبرية لدى طلاب المرحلة الجامعية = (Record no. 55146)

MARC details
000 -LEADER
fixed length control field 03668cam a2200337 a 4500
003 - CONTROL NUMBER IDENTIFIER
control field EG-GiCUC
005 - DATE AND TIME OF LATEST TRANSACTION
control field 20250223031429.0
008 - FIXED-LENGTH DATA ELEMENTS--GENERAL INFORMATION
fixed length control field 160223s2015 ua k f m 000 0 ara d
040 ## - CATALOGING SOURCE
Original cataloging agency EG-GiCUC
Language of cataloging ara
Transcribing agency EG-GiCUC
041 0# - LANGUAGE CODE
Language code of text/sound track or separate title ara
049 ## - LOCAL HOLDINGS (OCLC)
Holding library ايداع
097 ## - Thesis Degree
Thesis Level ماجستير
099 ## - LOCAL FREE-TEXT CALL NUMBER (OCLC)
Classification number Cai01.23.09.M.Sc.2015.أم.أ
100 0# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name أمانى أحمد عبدالحميد خليل البيجاوى
245 10 - TITLE STATEMENT
Title أثر استخدام الاستراتيجية التقليدية و الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تعلم قواعد النحو و الطلاقة اللغوية فى اللغة العبرية لدى طلاب المرحلة الجامعية =
Remainder of title The impact of using conventional strategy and electronic mind maps in grammar and language fluency in Hebrew for undergraduate students /
Statement of responsibility, etc. أمانى أحمد عبدالحميد خليل البيجاوى ؛ إشراف محمد عاطف عطيفى : عادل إبراهيم إبراهيم
246 15 - VARYING FORM OF TITLE
Title proper/short title The impact of using conventional strategy and electronic mind maps in grammar and language fluency in Hebrew for undergraduate students
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC.
Place of publication, distribution, etc. القاهرة :
Name of publisher, distributor, etc. أمانى أحمد عبدالحميد خليل البيجاوى :
Date of publication, distribution, etc. 2015
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 175 ص :
Other physical details أشكال ؛
Dimensions 25سم
502 ## - DISSERTATION NOTE
Dissertation note اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 ## - SUMMARY, ETC.
Summary, etc. هدفت الدراسة إلى معرفة أثر استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تعلم قواعد النحو و الطلاقة اللغوية فى اللغة العبرية على تحصيل طلاب المرحلة الجامعية شعبة اللغة العبرية: مقارنة بالاستراتيجية التقليدية القائمة على العرض اللفظى و استخدام السبورة و الأقلام: و قد اشتملت الدراسة على سؤالين هما: هل هناك فارق جوهرى فى أثر كل من الاستراتيجية التقليدية و استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تعلم قواعد النحو فى اللغة العبرية لدى طلاب المرحلة الجامعية؟ هل هناك فارق جوهرى فى أثر كل من الاستراتيجية التقليدية و استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية فى تعلم الطلاقة اللغوية فى اللغة العبرية لدى طلاب المرحلة الجامعية؟ و للإجابة عن أسئلة الدراسة اتبعت الباحثة المنهج شبه التجريبى: و بعد تطبيق أدوات الدراسة قبلياً و بعدياً على عينة الدراسة توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى فى الاختبار التحصيلى و مقياس الطلاقة اللغوية للغة العبرية لصالح المجموعة التجريبية
530 ## - ADDITIONAL PHYSICAL FORM AVAILABLE NOTE
Additional physical form available note صدر ايضا كقرص مدمج
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الخرائط الذهنية الإلكترونية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term الطلاقة اللغوية
653 #4 - INDEX TERM--UNCONTROLLED
Uncontrolled term قواعد النحو
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name عادل إبراهيم إبراهيم :
Relator term
700 0# - ADDED ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name محمد عاطف عطيفى :
Relator term
856 ## - ELECTRONIC LOCATION AND ACCESS
Uniform Resource Identifier <a href="http://172.23.153.220/th.pdf">http://172.23.153.220/th.pdf</a>
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Nazla
Reviser Revisor
905 ## - LOCAL DATA ELEMENT E, LDE (RLIN)
Cataloger Samia
Reviser Cataloger
942 ## - ADDED ENTRY ELEMENTS (KOHA)
Source of classification or shelving scheme Dewey Decimal Classification
Koha item type Thesis
Holdings
Source of classification or shelving scheme Not for loan Home library Current library Date acquired Full call number Barcode Date last seen Koha item type Copy number
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.أم.أ 01010100021696000 22.09.2023 Thesis  
Dewey Decimal Classification   المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم 11.02.2024 Cai01.23.09.M.Sc.2015.أم.أ 01020100021696000 22.09.2023 CD - Rom 21696.CD
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library